Advertisement

Latest News

كيف تخففي وزنك بسرعة قبل حفل الزفاف

By Unknown - mercredi 6 juin 2012

 
تحاول العديد من الفتيات أن يظهرن بأفضل إطلالة لهن خصوصا في حفل الزفاف، فمنهن من يتبع نظام حمية صارمة، ومنهن من يقمن بالتمارين الصارمة ولكن ماذا لو قلن لك بأنك تستطيعين خسارة الوزن الزائد خلال 10 أيام فقط.
نعم، هناك طريقة جديدة وتلقى رواجا وشعبية كبيرة في أوروبا وتعرف هذه الطريقة باسم حمية K-E  (Ketogenic Enteral Nutrition)، وهي تعد بخسارة 20 باوند خلال 10 أيام، وبدون تقليل السعرات الحرارية الضرورية. ولكن يجب أن تعيشي 10 ايام مع إنبوب ملتصق بأنفك. ويمر إنبوب الإطعام هذا نزولا إلى المعدة ويستمر بتقطير الطعام خلال كل هذه الفترة. ولا يمكنك إخراجه ببساطة فهو سيستمر في عمله حتى إنتهاء المدة.
هذه الحمية التي انتشرت في إسبانيا تزود العروس ببطئ بكميات طعام مكونة من خليط من البروتين والدهن والماء (بدون كربوهيدرات) وهذا يعادل 800 سعرة حرارية باليوم. الإطعام بهذا الإسلوب يحفز عملية تعرف باسم ketosis حيث يتم حرق الدهون في الجسم مما يؤدي الى خسارة الوزن بطريقة مدهشة وبسرعة.
وقال الدكتور أوليفير دي بيترو ، أخصائي حميات في فلوريدا ويقوم بترتيب هذا النوع من المعالجة، بأن المريض لا يحتاج الى أي معالجة داخل المستشفى، لكن يجب أن يصبر المريض على وجود إنبوب الإطعام لمدة 10 أيام فقط. أما الأمر المدهش في هذه الحمية فهو أنه وبعد بضعة ساعات، يفقد المريض الرغبة في الاكل أو الشعور بالجوع.
هذه الحمية غير موصى بها لمرضى الكلى، ويمكن أن يعاني المريض الذي يتبع هذه الحمية من الإمساك ورائحة الفم الكريهة.
وقالت المحللة النفساني بيثاني مارشال من بيفيرلي بأن التغيير السريع يمكن أن يسبب إضطرابا عقليا للفتاة خصوصا إذا كانت تعاني من البدانة، فهي لن تستوعب الحصول على جسم نحيل خلال هذه المدة القصيرة من الوقت.  


Follow our blog on Twitter, become a fan on Facebook. Stay updated via RSS

0 commentaires for "كيف تخففي وزنك بسرعة قبل حفل الزفاف"

Leave a Reply

Advertisement